هذا سبب إلغاء حفل شيرين الخيري في الرياض!

By | 15 أكتوبر، 2017

796f9525-afba-4532-8936-3ac6ea0e7892_16x9_600x338
أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية عن إلغاء حفل الفنانة المصرية #شيرين عبدالوهاب، المزمع إقامته نهاية شهر أكتوبر الجاري، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى_السرطان في الرياض.

وأكدت الهيئة في بيان لها نشرته في حسابها على #تويتر، الأحد، أن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.
ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.
يذكر أن الفنانة المصرية شيرين كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية “سند” الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر الجاري، وتتراوح أسعار تذاكرها بين 3000 ريال سعودي كحد أدنى وتصل إلى 10.000 ريال.
وأثارت أسعار التذاكر الخاصة بحفل شيرين ضجة كبيرة بين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تصدر هاشتاق #شيرين_في_الرياض، موقع “تويتر” وسادت حالة من الجدل والاستنكار بسبب المبالغة في الأسعار، ووصفها البعض بالـ”خيالية”، فيما علق آخرون بأن “التذاكر ريعها خيري ويجب أن تكون في حدود معقولة”، بينما انتشر فيديو فكاهي لفتاة سعودية تطلب بإحضار كرسي خاص بها بدل الجلوس على كراسي الحفل ذات الأسعار “الخيالية”.